الأربعاء، 30 مايو 2012

فيس بوك يطلق شكلا جديدا للصفحات و تحذيرات من استغلال المخربين


أطلق عملاق المواقع الإجتماعية الأول عالميا ” فيس بوك ” شكلا جديدا للصفحات وهو الستايل نفسه الذي تم إطلاقه مؤخرا للحسابات الشخصية
الستايل الجديد للصفحات أحدث ضجة إعلامية كبرى ولدى المستخدمين ، خاصة وأن نسبة كبيرة لم ترق لها تجربة ستايل Journal والأكبر من ذلك أنه إجباري في ال 30 من مارس المقبل وسيعمم على باقي الصفحات التي لم تقم بالتجربة بشكل رسمي.
من الواضح أن العملاق الاجتماعي فيس بوك لا يسير في الطريق الصحيح بعد التطويرات الأخيرة التي لم تعجب معظم مستخدميه ، هفوة لاشك أن منافسيه سيستغلونها خاصة الموقع الاجتماعي الخاص بشركة غوغل ‘ غوغل بلاس ‘ ومن المؤكد أن البساطة هي التي تصنع النجاح مسار إختار عكسه الفيس بوك حاليا والنتائج ستظهر قريبا لتبين مدى نجاح أو فشل التجربة الجديدة .
في هذا الإطار تزداد إدعاءات القراصنة اللاأخلاقيين ، و يحاولون في كل مناسبة استغلالها بالشكل الذي يحقق أهدافهم. واليوم سنرى المئات إن لم نقل الآلاف من الصفحات تخترق يوميا بفعل أن مدراء الصفحات سيضطرون للبحث عن حلول لإعادة صفحاتهم إلى شكلها السابق ، الأمر الذي ستستغله فئة من المخربين من اجل الإحتيال عليهم.
أحب أن أوجه نصيحة لمدراء الصفحات إياكم و الضغط على أي رابط أو فيديو أو صفحة تدعي إسترجاع الشكل القديم للفايسبوك ! كلها أكاذيب وإن كانت صحيحة فإن البرمجيات التي يبرمجها بعض الخبراء الغربيين لا تقوم إلا بتغييرات جدرية تظهر على متصفحكم فقط .

0 commentaires:

إرسال تعليق